آخر الأخبار

أفضل 19 موقع من أجل تحميل صور مجانية بدون حقوق


صور مجانية و بدون حقوق في جميع المجالات فإن كنت تحتاج صور حيوانات أو صور تقنية أو صور رياضية أو في اي مجال معيّن 




 موقع pickupimage : هو موقع يحتوي على المئات من الصور المجانية و التي قام مصورون محترفون بتصويرها لكنهم جعلوها متاح بشكل مفتوح المصدر مما يتيح لك إمكانية تحميلها و إعادة إستخدامها مجانا و في أي شيء



2 – موقع imagebase : من بين أفضل المواقع حيث يحتوي على العديد من الصور في مختلف المجالات و خصوصا مجال المناظر الطبيعية سوف تجد العديد من الصور المجانية الخلاّبة على هذا الموقع .
3 – موقع gratisography : يتيمز هذا الموقع بصور مجانية و بدون حقوق متجددة بإستمرار و طوال الأسبوع حيث أنه طوال الوقت تتم إضافة العديد من الصور الرائعة إلى موقع gratisography .
4 – موقع unsplash : يتميز أيضا بتوفره على صور متجددة و كذلك توفره على الآلاف من الصور المجانية و بدون حقوق .
5 – موقع lifeofpix : عدد الصور المجانية و المفتوحة المصدر التي يحتوي عليها هذا الموقع لا حدود لها بحيث يمكن لجميع المستخدمين الدخول إلى موقع lifeofpix و تحميل اي عدد من الصور مجانا كما أنه يمكنك الإشتراك في الموقع للتوصل بمجموعة من الصور المجانية على بريدك الإلكتروني .
6 – موقع jaymantri : يحتوي موقع jaymantri على العديد من الصور المجانية المفتوحة المصدر الرائعة جدا لكن عيبه الوحيد أنه يتوفر على عدد ضئيل من الصور إلى أن ميزته أن جميع الصور عالية الوضوح و إحترافية .
7 – موقع littlevisuals : موقع فريد من نوعه حيث يعمل على إضافة صور جديدة عالية الوضوح و إحترافية بشكل اسبوعي و مع هذا الموقع يمكنك الحصول على صور مجانية و بدون حقوق بسهولة جدا فقط عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني.
8 – موقع goodstock : يحتوي موقع goodstock على صور مجانية رائعة للغاية رغم انه يتوفر على عدد قليل منها إلى أنه يمكن إعتباره الأفضل .
9 – موقع picography : إذا كنت تبحث عن صور عالية الوضوح و في نفس الوقت صور مجانية و بدون حقوق فإن هذا الموقع هو ما تبحث عنه .
10 – موقع picography : هذا الموقع يمكن إعتباره فريدا من نوعه بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، حيث يتوفر على صور تم إلتقاطها منذ زمن بعيد و الرائع في الأمر أنه يعرضها بشكل مجاني .
11 – موقع photoeverywhere : إذا كنت من بين الاشخاص الذين يحبون المناظر الطبيعية من مختلف المناطق الطبيعية في العالم فإنه يمكنك عن طريق إستخدام موقع photoeverywhere الحصول على صور مجانية و بدون حقوق لمناظر طبيعية خلاّبة .
12 – موقع photober : واحد ايضا من بين المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل صور مجانية و بدون حقوق هو موقع photober حيث يحتوي موقع photober على صور بدون حقوق في مجالات عديدة يمكنك الإختيار بينها حسب ما يناسبك كما أنها صور بدقة عالية الوضوح .
13 –  موقع freeimageslive : عن طريق الولوج إلى موقع freeimageslive تستطيع تحميل المئات من الصور المجانية التي يقوم مستخدموا الموقع بتصويرها و مشاركتها بشكل مجاني بحيث يمكنك إعادة إستخدامها في مشاريعك .
14 – موقع freephotosbank : من بين المواقع المفضلّة لديّ هو هذا الموقع حيث أستخدمه شخصيا من أجل تحميل صور مجانية بدون حقوق في العديد من الأوقات .
15 – موقع uhdwallpapers : يتوفر هذا الموقع على الكثير من الصور العالية الوضوح و التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني و إستخدامها كخلفية لسطح مكتبك على الحاسوب الخاص بك .
16 – موقع magdeleine : موقع يمكن إعتباره إلى حد ما جيدا من أجل تحميل صور مجانية و لكن مقارنة مع المواقع السابقة فإن إمكانياته تظل محدودة و خصوصا في دقة وضوح الصور إلى جانب أنه يفرض عليك وضع مصدر الصورة في حالة إعادة إستخدامها .
17 – موقع travelcoffeebook : فور دخولك إلى موقع travelcoffeebook سوف تجد العديد من الصور المجانية و المسموح بإعادة إستخدامها و يمكنك تحميل ما تشاء منها .
18 – موقع picturefrog : من بين افضل المواقع أيضا التي تتيح إمكانية تحميل الصور مجانا و بدون الحاجة إلى ذكر المصدر .
19 – موقع mmt : الرائع في هذا الموقع انه يحتوي على صور عالية الوضوح جدا و تم تصويرها بإحترافية عالية أكثر مما يمكن أن تتصور .