أنواع التسويق الإلكتروني




التسويق الالكتروني احد أجزاء عملية التجارة الالكترونية وهو محاولة لفتح أفاق جديدة في فضاء الانترنت وبناء أسلوب جديد في تسويق
المنتجات يتناسب مع متغيرات عملية البيع عن طريق مواقع الانترنت مما يفرض واقع جديد ويحتاج إلي أدوات وطرق جديدة في التعامل وصياغة أساليب تتوافق مع خصوصية الانترنت وقدرة التكنولوجيا المستخدمة في صنع طرق مختلفة في عرض السلع وأساليب جديدة في الشراء والبيع 



Ppc : paye per click   
 
 وهو الدفع مقابل الضغط  على الإعلانات بالإتفاق مع صاحب الشركة مثل     الأدسنس .
 

   
Cpm : cost prime pression   
 
 وهو عبارة على إعلانات تضاف إلى موقعك ويتم إحتساب الأرباح من خلال ضغط الزوار على الإعلانات ومشاهدتها        
     
 
Cpa : cost per action  
 
 وهو عبارة على الدفع من خلال القيام بمهمة يحددها المشغل كالإجابة على إستطلاع الرأي أو مستخدمي إنترنات ليتسجلو في موقع معين وغيرها من المهام              
  Affilate programme 
 
وهو عبارة على البيع بالعمولة لمختلف المنتوجات التي لا تملكها عن طريق رابط تتحصل عليه عند التسجيل في الشركة و تصل في بعض الأحيان الأربح إلى  75 %

ويمكن الإستثمار في هده المواقع من خلال دفع بعض المال لزيادة نسبة المرابيح و التمتع بخدمات إضافية .
 
 
 

الإبتساماتإخفاء

:)
:(
=(
^_^
:D
=D
=)D
|o|
@@,
;)
:-bd
:-d
:p
:ng